الزواج الجماعي الثامن 1434

  • زفت الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بمحافظة الطائف ، "400" شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي الثامن بحضور معالي محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك بقاعة الاحتفالات في فندق الطائف انتركونتيننتال.
    وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بمحافظة الطائف الشيخ الدكتور أحمد بن موسى السهلي كلمة بين فيها أن الجمعية تحتفل بزواج هؤلاء الشباب والفتيات لتكوين أسر مسلمة تقوم على المحبة والرحمة والطاعة لله ولرسوله ولتكون لبنة صالحة في هذا المجتمع السعودي الذي يقوم على التوحيد والشريعة الإسلامية.
    وعبر عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من دعم واهتمام لبرامج وأنشطة الجمعية ، كما قدم شكره لمعالي محافظ الطائف على متابعته المستمرة لأعمال الجمعية ولرجال الأعمال لدعمهم الجمعية لمساعدة أبناء هذه البلد لإقامة مثل هذه الزواجات الجماعية.
    ثم ألقى الدكتور سالم عبود غانم كلمة الجهات المشاركة أوضح فيها أن الجمعيات استطاعت بفضل الله تعالى إيصال فكرة الزواج الجماعي إلى أرجاء الوطن كافة وأصبح هناك تزايد في أعدد الشباب المقبلين على الزواج للمشاركة فيها.
    بعد ذلك توالت فقرات الحفل ، كما كرمت الجهات والقطاعات المشاركة في إقامة الحفل.