العلاقات العامة

مهام إدارة العلاقات العامة والإعلام :

  1. التواصل مع الجهات والقطاعات 

  2. إعداد برنامج الزيارات للجمعية . 

  3. إعداد وتوزيع التقويم الهجري السنوي والهدايا العينية . 

  4. التواصل مع الصحافة والإعلام وتزويدهم بآخر المستجدات بصورة دورية . 

  5. تنظيم إجتماعات ولقاءات مجلس الإدارة والجمعية العمومية واللجان الداخلية .

  6. التواصل مع الجهات والقطاعات في المناسبات ذات العلاقة . 

  7. تنظيم حفل تسليم دفعات المستفيدين .

  8. إقامة الحملات الإعلامية لبرامج الجمعية المختلفة ( بروشور – لوحات مضيئة – تلفزيون – إذاعة ... ) .

  9. تزويد القطاعات الحكومية والخاصة ورجال الأعمال بتقارير مطبوعة عن آخر الإنجازات .

  10. إعداد العروض التدريبية للدورات التأهيلية .

  11. إعداد برنامج الدعوات للزواج الجماعي .

  12. الحملات الإعلامية لبرامج الزواج الجماعي ( الدعوة للمشاركة – تحديد موعد ومكان الحفل – الدعوة للحضور ... ) 

  13. إعداد وتقديم الحفلات العامة 

  14. إعداد الخطط والمواد الإعلامية الشاملة .

  15. إعداد الردود الصحفية ونشر الأخبار .

  16. تخطيط ونشر الحملات الإعلامية والإعلانية .

  17. تصميم وإصدار وتنفيذ التقارير السنوية و التقارير المتعلقة بنشاطات الجمعية .

  18. توثيق أنشطة وبرامج الجمعية كافة .